مؤسسة الضمير تفتتح أعمال دورة تدريبية بعنوان " تحسين قدرات المحامين حول المشاركة السياسية والانتخابات ".

غزة / افتتحت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 25 اغسطس 2021، أعمال دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان ” تحسين قدرات المحامين حول المشاركة السياسية والانتخابات “، بالشراكة مع شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية ضمن أنشطة مشروع" صوتك حقك" بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي , وذلك بمشاركة عدد  24  محامي ومحامية.

وقد افتتحت أعمال الدورة التدريبية بجلسة افتتاحية شارك فيها كلأ من أ. علاء السكافي المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، أ.محمد البردويل منسق الدورة  , حيث قدم الأخير عرضاً عن الدورة وأهدافها .

هذا ورحب الاستاذ علاء السكافي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير لحقوق الانسان في مداخلته بكافة المشاركين في الدورة وثمن دور شبكة المنظمات الأهلية و لجنة الانتخابات المركزية في نشر الوعي بين شرائح المجتمع مختلفة من خلال ورشات العمل والدورات التي تستهدف فئات المجتمع كافة ، وأوضح بأن هذه الدورة تهدف إلى زيادة وعي المحامين/ت في العملية الديمقراطية واليات تقديم الطعون امام محكمة الانتخابات .  

تستمر الدورة التدريبية لمدة يومين   بواقع (10) ساعات تدريبية، تستهدف 24 مشارك من المحامين والمحاميات، يتضمن برنامج الدورة (المشاركة السياسية مفاهيم , الاطار القانوني للمشاركة السياسية , اجراءات العملية الانتخابية والطعن امام المحكمة ) .

انتهى

مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان – غزة

SUBSCRIBE

ONLINE VOTE

Success

TWITTER FEED

Download Al-Dameer's app on Mobile